أغلقت تم شراؤها من شركة Dornier الوطنية نموذج طائرة ورخصة قبل 13 عاما في ألمانيا. تكنولوجيا الطائرات القادمة من أمريكا، وإعطاء اسم تركيا.

قام رئيس الوزراء داود أوغلو سيتم عرضه على براءة اختراع "الرحلات الداخلية الألمانية. وشركة SNC تنفيذ المشروع في الولايات المتحدة في بداية الفاتح وإرين أوزمن، وقال انه اشترى مصنع الطائرات دورنير في ألمانيا. 13 سنوات دون إنتاج المصنع، 32 شخصا وضعتها التكنولوجيا الأمريكية "سينتج ييرلي" الطائرات. وهكذا، تركيا سيتم إنتاج الهواء البلاد! أن شركات صناعة الدفاع أيضا تقديم الدعم.

وكان مصنع تم إغلاقها في عام 2002،

رئيس الوزراء داود أوغلو "100 في المئة من السكان الأصليين"، وقال قدمت براءات الاختراع الألمانية أول طائرة ركاب محلية إلى أن يتم إنتاجها. نظرا لقلة الطلب وصفت والطائرات دورنير ألمانيا ستكون في عام 2002، ووقف إنتاج الرحلات الداخلية في تركيا.

وPLANES بدأت PRODUCTION 1991

قدم المروحة دورنير كنموذج من 1991-2000 الطائرات المحلية، نموذج طائرة تم إنتاجها في الفترة 1996-2002. كلا النموذجين تأتي انسحبت من الانتاج لان الطلب. حتى الآن تم تحديد طائرة ركاب أمريكية فقط في مسألة باستخدام معترف بها من قبل شركات الطيران المستندة إلى الدنمارك الصين و.

سيتم تحديث الطائرات القديمة

ووفقا لنشرة دعائية توزع "الرحلات الداخلية من قبل وزارة الدفاع، أخذت تركيا النموذجين تستخدم حاليا في الطائرات في الخارج، وتحديث مساعدة من شركة أمريكية. ثم المحركات النفاثة 32 مقعدا TRJ-328، في حين سيتم إنتاج المروحة في تركيا مع اسم T-328. سوف إنتاج كتيب في تركيا وفقا لشركة سييرا نيفادا في الولايات المتحدة (SNC) تساعد الشركة.

صاحب شركة

وقالت الشركة أن الأتراك الذين يعيشون في الزوج فاتح الولايات المتحدة وإرين أوزمن. وقال شركة NSC من أوزمين شركة الطيران الألمانية التي تنتج طائرات 328 أعلنت خدمات الدعم التي قبل شراء قريبا. Özmenler بحيث تصنيع نماذج دورنير 328 وسيتم إنتاج في تركيا لتصميم الطائرات المحلية والصيانة وقد كان مع حقوق الملكية الفكرية.

تنفق 1.5 مليار دولار

وسيتم شراء حقوق الإنتاج فاتي أوزمن SNC من الطائرة في المقام الأول وفقا للعقد مع الشركة عن طريق تركيا. ثم أن تفعل التخطيط ل50 طائرة الإنتاج. وسوف اجتمع صندوق دعم صناعة الدفاع من الميزانية. في حين تشارك أيضا في إنتاج TAI، ومن المتوقع أن يكون 1.5 مليار $ ميزانية المشروع.