شركة نيسان موتور كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي لشركة رينو السابق ومحاكمة وذهب إلى المواطنين اللبنانيين المخطوفين من اليابان، حيث تم الاحتفاظ به تحت المراقبة في منزله. البرازيلي المولد رجال الأعمال على متن طائرة خاصة غصن يجري بشكل غير قانوني أثناء وجوده في اسطنبول "الطريق" يستخدم كما اتضح. حتى 'الرحلة التاريخية على الشركات التركية وزعم أن تستخدم واحدة أو اثنتين من الطائرات الخاصة. فكيف العديد من كارلوس غصن؟ كارلوس غصن، وخطف الأتراك في ما هو الدور؟ ما يكتب في وسائل الإعلام الدولية، وقال ضابط كبير في الشرطة وفقا لسيناريو المعلومات التي رسمها الاحتمالات المتحدث باسم بارزة.

كارلوس غصن، كم؟ ما هو دور اسطنبول؟ وفيما يلي التفاصيل ...
قصة كارلوس غصن من تاريخ موجز الحدث ويزعم طرحها باعتبارها الأكثر الهروب قوية.

اعتقل في نوفمبر 2018

* سيارات من أكثر أسماء مهمة من مشروع مشترك العالم ميتسوبيشي من رئيس رينو-نيسان والرئيس التنفيذي كارلوس غصن، اعتقل في نوفمبر من العام الماضي في نطاق التحقيق الذي أجراه مكتب المدعي العام في طوكيو. كارلوس غصن، تلقت راتب الملايين من الدولارات خفض تعلن ما إذا كان ينتهك قوانين الضرائب لذلك تم الكشف عن أن التهرب الضريبي من اليابان.


كارلوس غصن، و "كم هو" لغزا.

13.8 مليون دولار من دولارات المتلقاة تحويل إلى الإقامة الجبرية

* كارلوس غصن، وتبقى في السجن لفترة من الوقت، اتخذ تحت الإقامة الجبرية في 13.8 مليون دولار إنقاذ طوكيو.

Kesinleşince بالسجن ACT مرت

* العاصمة اليابانية، طوكيو، اليابان تحت إشراف المحكمة الاستخبارات في انتظار اليوم سيأتي في ابريل نيسان كارلوس غصن والمحامين "أنت القبض انه" تم عمل.

* أعدت خطة 13.8 مليون دولار للهروب من حرق بكفالة غصن.

في هذا الإطار تم إزالتها من المنزل من قبل كارلوس غصن، يزعم.

ليلة من 28 ديسمبر ACT مرت

* السبت 28 ديسمبر، دخلت مجموعة من الأشخاص بيت غصن "الموسيقيين حان لحزب" معرف. بعد ساعات غصن يتصرفون كما لو رمي طرفا في المنزل مع الموسيقيين "حالة حمل الأجهر من" تمكن من الحصول على داخل المنزل.

ذهب OSOKA في 506 كم من طوكيو

* غصن، في اليوم نفسه يقع الليل وتم نقله الى أوساكا كيلومترا 506 بعيدا.

وقد وجه اسطنبول JETLINE من أوساكا

* وفي صباح يوم 29 ديسمبر في تمام الساعة 11: 10 في غصن، على متن طائرة خاصة من أوساكا، حيث تم جلب الآلاف الى اسطنبول. بعد عدة ساعات من 29 ديسمبر في اسطنبول أتاتورك مطار كارلوس غصن طار الطائرة لنفسه أو طائرة أخرى إلى العاصمة اللبنانية بيروت.

التي تزعم معقود: اسطنبول اللغز

تاريخية ذات الصلة إلى المحطة اسطنبول هروب العديد من السيناريوهات. أوساكا-اسطنبول-بيروت الأكثر أكد من المزاعم التي أدلى بها مع مراعاة رحلات طائرة خاصة داخل المثلث هو على النحو التالي؛

DID غصن تلك الطائرة؟

التي * تاركان سيرينا طائرة تركي يدعى مسجل TC-انتقل TSR إلى مطار أوساكا كانساي الدولي في الفترة من 29 ديسمبر إلى الأحد ساعات 12.05't.
وهبطت في مطار اسطنبول أتاتورك في 23.10 ساعة. وزعم أن أحضر رجل الأعمال الشهير لهذا العمل جوا الى اسطنبول.

بيروت (رويترز) كيف GO؟

* تغيير بضع ساعات غصن، الذي هو هنا في الطائرات اسطنبول يزعم طار بيروت.

* وسائل الإعلام الدولية، في حين بدأت الطائرة التي غصن المتخذة لبيروت SDIF أن تحدث تشالنجر 300 نوع الطائرة.

* إذا كان من المسؤولين SDIF لم تتلق حتى الآن وصفا لهذه المطالبات إلى وسائل الإعلام الدولية.

التناقض أتى MNG

* كارلوس غصن للهروب من mng'y اقترح تعتمد على استخدام الطائرات الخاصة. يتحدث الى مدرب TV 100 MNG القابضة، نفى محمد نظيف Günal هذا الادعاء.

في شركة السيارات بعض الأخبار عن هروب الرئيس التنفيذي السابق كارلوس غصن، أخذت وسائل الإعلام مكان. بين الناس احتجزوا حول هذا الموضوع وقد اقترح أن مدير MNG البضائع.

ونود الإشارة إلى أن MNG أي الإقامة المحلية أو الأجنبية داخل عمليات النقل الجوي البضائع تنفيذ وعما إذا كان هذا الموضوع من أخبار الأحداث التي لها علاقة مع شركتنا شيء.

في هذه العملية، MNG البضائع التجارية واحتياطيات الشركة الحق في اللجوء إلى سبل الانتصاف القانونية المتعلقة أي محتوى قد يضر بسمعة تشير إلى أن نحمل، نحن نطلب منك إزالة فورا من جميع قنوات الأخبار التي نشرت هذا المحتوى.

بإخلاص

MNG للشحن الدولي والمحلي النقل شركة

استولى SDIF قبل عامين رضا Zarraba من 300 طائرة تشالنجر.

رضا Zarraba الطائرة!

* يقام الادخار صندوق التأمين على الودائع من تشالنجر 300 نوع الطائرة 'مالك' في السجن في الولايات المتحدة، في موقف Zarraba الهارب في تركيا الرضا (رضا الصراف).

وضعت EL 2017

غطت * اسطنبول جمهوريت بدأت Başsavcılığı'nca التحقيق، وكانت قد وضعت أصول بالقرب من رضا Zarraba "التجسس السياسي والعسكري لصالح دول أجنبية 'على يد 2 ديسمبر 2017 بسبب جريمة.

اسطنبول POLICE وحتى مع من كان داخل الطائرة ذلك؟

* كارلوس غصن، بطريقة أو بأخرى مع طائرة خاصة الى اسطنبول بيروت معينة بها. فقال شرطة اسطنبول الطائرة، كارلوس غصن هو ما إذا كان "ألا تعرف؟

وقال المتحدث باسم * مستويات Üzt ضابط الشرطة، إذا قال المجتمع الدولي في تداعيات العريضة التالية للمرحلة اسطنبول للهروب:

* "ذبابة طائرة خاصة من اليابان، والتزود بالوقود وما إلى ذلك لإجراء أو تحديد الأسباب البرج يطلب إذنك للهبوط في مطار أتاتورك. وكانت طائرة خاصة في المطار الدولي في المنطقة بإذن معين ".

* "إن قائد طائرة خاصة يعطي المسؤولين عن الوقائع المتصلة وطرق جوا. لا يتم البحث أي موظف داخل الطائرة. مجرد النظر في الطائرات الرمز إلى المغادرة والوصول الطرق ".

* "تلاه التزود بالوقود طائرة خاصة لا تزال أيضا تضم ​​الطرق الدولية. فقط القيام بتحقيق مفصل الحالات لمواجهة تهديدات الإخطار والأمن.

* "لعدم وجود أي إشعار المتعلقة حماية طائرة خاصة من اليابان قدمت بحث مفصل من الطائرة."