كان الصين HPV المستوردة من الولايات المتحدة وبريطانيا السرطان قادرة على انتاج لقاح. 9-45 سنوات بين لقاح أن النساء يستخدمن عنق الرحم، وهما فيروس الأكثر شيوعا التي تؤدي إلى السرطان، وفيروس الورم الحليمي البشري 16 و يوفر الحماية ضد 18 أنواع ...

الوطنية للمنتجات الطبية الإدارة (NMP A) الصين، مسرطنة البشرية فيروس الورم الحليمي (HPV) أنتجت ضد الداخل أولا وافقت لقاح. الإنتاج المحلي مصنوعة من اللقاحات، وتستخدم من قبل النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 9-45 والفيروس الأكثر شيوعا هما أن يؤدي إلى سرطان عنق الرحم، وفيروس الورم الحليمي البشري 16 و يوفر الحماية ضد 18 أنواع.

اللقاحات المنتجة في البلاد في هذا المجال حتى الآن، تم استيرادها من انجلترا والولايات المتحدة. الصين، محليا وحول العالم بسبب زيادة الطلب على لقاح فيروس الورم الحليمي البشري لمنع استيراد تكثف جهودها في هذا المجال، وقررت لإنتاج لقاح من أجل تسهيل نقل اللقاح المحلي.

لقاح فيروس الورم الحليمي البشري الذي أقر مؤخرا، تلقى الدعم من الحكومة وأعطيت الأولوية في عملية التسجيل دخول السوق. في سبتمبر البلاد، NMP واللجنة الصحية الوطنية، بما في ذلك 10 الدوائر الحكومية من قبل خطة الوقاية من السرطان أصدر بالاشتراك لمساعدة الناس على الحماية من السرطان أعطى درس، ووعد لتسريع اعتماد لقاح فيروس الورم الحليمي البشري الوطني.